كما نعلم جميعا على أن الجيلبريك يعتبر جزء مهم لا يمكن الإستغناء عنه على أجهزة iPhone و iPad أو iPod Touch, إضافة إلى أن شركة Apple لا تنفك هي الأخرى بإطلاق النسخ تلو الأخرى, لترقيع الثغرات المستعملة في الجيلبريك, إلا أن هذا الصراع صار أمرا محسوما للجيلبريك بحيث أن معظم نسخ نظام التشغيل iOS 8باتث تتوفر على جيلبريك, بإستثناء iOS 8.1.3 و الذي جاء ببعض الإصلاحات كذلك لترقيع كل الثغراث الموجودة بـ iOS 8.x بمافيها تلك التي ترجع لفريق TaiG, إلا أنه و في الأونة الأخيرة سمعنا بأن ابل تطور نسختين من نظام التشغيل iOS 8.2 Beta و iOS 8.3 Beta لتتناسب مع ساعتها AppleWatch.
لكن ماهي إلا ساعات حتى أطلق فيها فريق TaiG جيلبريك خاص بالنسخة التجريبية لنظام التشغيل iOS 8.2 Beta 2 علما بأن هنالك شروط معينة لتحميل هذه النسخة, وهي أن الشركة تفرض على المطورين مبلغ يقدر بـ 99$ دولار أمريكي سنويا, للإستفادة من حساب خاص بالمطورين زيادة على النسخ التجريبية التي تصدرها Apple في كل مرة. و بالتالي لكي تبدأ بتحميل تلك النسخة يجب ان تتوفر على حساب بـ DevCenter.
هذه هي الأجهزة التي تدعم الجيلبريك بمافيها النسخة التجريبية:
◄ iPhone 4S ◄ iPhone 5 ◄ iPhone 5C ◄ iPhone 5S ◄ iPhone 6 ◄ iPhone 6 Plus ◄ iPad 2 ◄ iPad 3 ◄ iPad 4 ◄ iPad Air ◄ iPad Air 2 ◄ iPad Mini 1, 2, 3 ◄ iPod Touch 5G